روبي غوردون ينهي تاسعاً في المرحلة 12 من رالي داكار ويصعد إلى المركز 19 في الترتيب العامّ

اقترب روبي غوردون ومعاونه جوني كامبل أكثر فأكثر من إنهاء النسخة 37 من بطولة رالي داكار يوم الجمعة وذلك بعد إنهائهما الجولة 12 من الرالي في المركز التاسع بتوقيتٍ بلغ 3 ساعاتٍ، 9 دقائق و26 ثانية.

وقد قدّم روبي أداءً منخفضاً بعض الشيء يوم الجمعة، مما أثار المزيد من التساؤلات خاصّةً من بعد التصادم مع الكثيّب الرملي يوم الخميس والتي أوقفت تقدّم الفريق مؤقتاً؛ وكان روبي وكامبل قد تمكنا من إعادة تشغيل سيارتهما تراكساس/تويو تايرز غورديني بسرعةٍ من بعد التصادم، وإكمال المرحلة.

وقد بقي غوردون في المركز 19 في الترتيب العام مع بقاء مرحلةٍ واحدةٍ فقط قبل عودة الفرق إلى بيونيس آيرس، كما وفازت سيارة أورلاندو تيرانوفا في مرحلة يوم الجمعة بتوقيتٍ بلغ 3 ساعات، 4 دقائق و6 ثوانٍ. أما القطري ناصر العطية فقد حافظ على صدارة المرحلة لفترةٍ بلغت 35 دقيقةً أمام الجنوب إفريقي جينيل دي فيلرز في الترتيب العامّ.

ستكون مرحلة يوم السبت الأخيرة الأقصر من بين المراحل الثلاثة عشر والبالغ إجماليّ طولها 9.111 كيلو متراً (5.661 ميلاً). ستنتهي هذه المرحلة بطولها البالغ 393 كيلو متراً (244 ميلاً)، والتي سيتمّ توقيت 174 كيلو متراً فقط منها (108 ميلاً)، بالمتسابقين إلى الاحتفال الكبير في عاصمة الأرجنتين مع انتهاء السباق. كما ويتوقّع مسؤولو السباق حضوراً يقدّر ببضعة مئات الآلاف من المشجعّين الذين سينتظرون عودة السائقين مع انتهاء الرالي.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي داكار
قائمة السائقين جوني كامبل , ناصر العطية , أورلاندو تيرانوفا , روبي غوردون
نوع المقالة تقرير السباق
وسوم داكار, روبي غوردون, مونستر إنرجي