نيل واثق أن 2015 ستكون "سنة هوندا"

صرح مات نيل بطل السيارات السياحية البريطانية "بي تي سي سي" ثلاث مرات بأنه واثق أن 2015 هي "سنة هوندا" بعد بدايتها القوية الغير متوقعة للموسم على متن سيارة سيفيك تايب-آر.

 يقبع نيل حالياً في المركز الثالث بفارق 22 نقطة عن المتصدر غوردون شيدن مع بقاء نصف سباقات الموسم.

وفي حديث مع موقع "موتورسبورت.كوم"، سُئل نيل إذا ما كان يشعر أنه في مركز قوي لتحقيق اللقب، فأجاب: "إذا ما كنت سأراهن على فريق ما، فسيكون هوندا. سيارة تايب-آر عائدة بقوة".

وأضاف: "لقد تفوقت على شيدن في أول ثلاث جولات، وهو تفوق عليَ بالمقابل في آخر جولتين، لذلك هنالك تبادل في المنافسة بيننا. شيدن لديه أفضلية بالنقاط، فهو يقود بشكل جيد، وهو في قمة عطائه حالياً. لذلك، وقد يكزن قد هزمني في بعض السباقات، ولكنني لم أنتهي بعد".

يُذكر أن هوندا قدمت سيارة جديدة لبطولة هذا العام، فيما إعترف نيل بأنه كان متفاجئاً من أن فريقه تمكن من تحقيق إنتصارين في الجولة الإفتتاحية للموسم على حلبة براندز هاتش.

"لقد صدمنا أنفسنا ! لم نكن متمكنين من السيارة، ولكننا كنا جيدين لأن حلبات القسم الأول من الموسم تلائمنا أكثر من القسم الثاني"، قال صاحب الـ 48 عاماً.

مضيفاً: "الآن نحن مسيطرون على السيارة، ولكن لم يتبقى الكثير من الأداء عليها، فبدأ الأخرون باللحاق بنا. وسنحاول التحسن بشكل أكبر".

هوندا تعمل على محرك جديد

ذكر نيل: "نأمل أن نقدم محركاً جديداً في وقت متأخر هذا الموسم. ولكنه لن يكون جاهزاً لهذا الموسم، حيث سنستخدمه في الموسم المقبل".

أضاف: "هي طريقة جديدة للنظر إلى المحرك مع السيارة الجديدة تايب-آر وطريقة عمل التيربو. ونأمل أن نتقدم خطوة للأمام. الأمر الصعب هو ما يسمح لنا به المنظمون".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين مات نيل
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم مات نيل