برييو يهزم زميله توردف لينطلق أولاً على حلبة نوكهيل

تمكن أندي برييو سائق فريق ويست سوري ريسينغ من خطف مركز الإنطلاق لجولة نوكهيل ضمن بطولة السيارات السياحية البريطانية "بي تي سي سي" بتغلبه على زميله سام توردوف بفارق 0.152 ثانية.

وتبادل ثلاثي ويست سوري ريسينغ الصدارة في وقت متأخر من التجارب التأهيلية حيث حقق برييو وتوردوف أوقاتهما على متن بي أم دبليو في آخر 90 ثانية من الحصة.

فيما قدم زميلهما روب كولارد أداءً جيداً بحلوله رابعاً خلف مات جاكسون الذي تصدر أغلب أوقات الحصص على متن سيارة فورد قبل أن يتغلب عليه برييو وتوردوف.

وأنهى غوردن شيدن ومات نيل ثنائي هوندا التجارب في المركزين الخامس والسابع على التوالي، حيث توسطهما روب أوستن سائق آودي الذي إستقر في المركز السادس.

وفي اللفة الأخيرة، تمكن أندرو جوردان من الحلول في المركز الثامن أمام البطل الحالي كولن توكينغتون المتوج بسباقين في الجولة الماضية على حلبة سنيتيرتون، وآدم مورغان الذي أكمل ترتيب العشرة الأوائل.

فيما كانت الأوقات متقاربة جداً، حيث أن جيسون بلاتو جاء في المركز 22 بفارق 0.77 ثانية فقط عن صاحب مركز الإنطلاق برييو.

كما توقفت التجارب التأهيلية مرتين بالعلم الأحمر حيث تعرض دان ويلش وجيف سميث لحادثين منفصلين بنفس الوقت مع بقاء 18 دقيقة على النهاية، فيما حصل التوقف الثاني بعد خمس دقائق فقط عندما فقد نيل السيطرة على سيارته هوندا سيفيك تايب-آر لتعلق على الحصى.

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين أندي برييو , مات بارنز , روب كولارد , سام توردوف
قائمة الفرق ويست سوري ريسينغ
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة