برييو يؤكد غيابه عن روكينغهام للمشاركة في جولة بول ريكار للتحمل

أكد أندي برييو سائق فريق ويست سوري ريسينغ بأنه سيغيب عن الجولة المقبلة في بطولة السيارات السياحية البريطانية "بي تي سي سي"، كما كان مخططاً له سابقاً.

بعد أداء قوي أخر على حلبة نوكهيل، يُعتبر برييو حالياً أفضل سائقي بي أم دبليو حيث يحتل المركز السادس في الترتيب العام متخلفاً بـ 41 نقطة عن المتصدر جيسون بلاتو.

وسيغيب الفرنسي برييو (41 عاماً) عن الجولة المقررة في 6 سبتمبر المقبل على حلبة روكينغهام سبيدويه وذلك لتعارضها مع الجولة الرابعة من سلسلة لومان الأوروبية للتحمل على حلبة بول ريكار الفرنسية، الأمر الذي سينهي منافسته على لقب بطولة بي تي سي سي هذا العام.

وقال برييو حول ذلك: "في حين أنه من المؤلم أن تفوت أي سباق، إلا أنه تم الكشف عن جدول سباقاتي في فترة طويلة قبل أن ألتزم في بطولة بي تي سي سي".

وأضاف: "بطبيعة الحال نريد الفوز بلقبين لبي أم دبليو، ولا يزال ممكناً تحقيق ذلك، ولكنني سوف أتسابق في بول ريكار لإلتزامي بالحصول على لقب سلسلة لومان الأوروبية".

وأنهى برييو حديثه: "هذا لا يعني عدم وجود إلتزام في بطولة بي تي سي سي، وحتى مع غيابي عن روكينغهام سيكون لدينا بديل مناسب لمساعدتنا في التحدي الذي بإنتظارنا على كأس الصانعين، لقد كنت دائماً وفياً لعقودي مع بي أم دبليو والراعي أي إتش جي ريواردز كلوب وهو تحدي كبير للبطولتين، وهذه تعتبر مشكلة صغيرة".

ويحتل برييو المركز الخامس في ترتيب فئة جي تي إي في بطولة لومان الأوروبية إلى جانب زملائه هنري هاسيد وجيسي كرون على متن سيارة بي أم دبليو الخاصة بفريق مارك في دي أس، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر الثلاثي جوني لاورسن وميكيل ماك وأندريا ريتزولي.

وسيقوم فريق ويست سوري ريسينغ بجلب سائق أخر للقيادة بجانب سام توردوف وروب كولارد بدلاً عن برييو من أجل المواصلة في صراع الحصول على لقب الفرق بالإضافة إلى إلتزامه بعقد يجبره على ذلك مع الشركة المروجة "توكا".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين أندي برييو
قائمة الفرق ويست سوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة