الكشف عن بديل برييو في جولة روكينغهام

أعلن فريق ويست سوري ريسينغ عن تعيين نيك فوستر بديلاً عن أندي برييو في جولة روكينغهام المقبلة ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية البريطانية "بي تي سي سي".

أُجبر برييو الذي يحتل المركز السادس في ترتيب السائقين على الغياب عن الجولة بسبب إلتزامه بالمشاركة في سلسلة لومان الأوروبية للتحمل على حلبة بول ريكار الفرنسية.

البديل فوستر (49 عاماً) تسابق في السابق مع فريق ويست سوري ريسينغ في البطولة خلال الفترة من 2011-2014، حيث صعد على منصة التتويج مرة واحدة في موسمه الأول في البطولة. كما أنهى موسم 2012 في المركز 11 على سُلم ترتيب السائقين كأفضل نتيجة له.

إعتزل البريطاني فوستر من البطولة نهاية العام الماضي، ولكنه قرر العدول عن الإعتزال للمشاركة في هذه الجولة.

وقال فوستر: "لا أستطيع الانتظار للعمل مع فريقنا مرة أخرى، وأتطلع إلى رؤية العديد من الوجوه المألوفة والأصدقاء القدامى في حظائر بي تي سي سي. سيكون عملاً جاداً خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن، آمل أن أساعد الفريق في معركتهم على لقبي الصانعين والفرق".

ومع غياب برييو أفضل سائقي ويست سوري ريسينغ هذا الموسم عن الجولة، سيعقد الفريق آماله على سام توردوف في معركة لقب السائقين حيث يقبع خلف بطل العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" ثلاث مرات بفارق نقطتين.

ويحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب الصانعين والخامس في ترتيب الفرق.

وقال ديك بينيتس مدير الفريق: "من الرائع الترحيب بنيك مجدداً في البطولة وسيبقى دائماً جزءاً من عائلة الفريق. لن تصدقوا عدد السائقين الكبير الذين يرغبون بالتسابق معنا في الجولة المقبلة، مما زاد الأمر صعوبة في إتخاذ القرار".

وأضاف: "نود أن نشكر الجميع على اهتمامهم ولكن نيك سريع، ومن ذوي الخبرة، ويعرف كيف يُنجز المهمة في البطولة. نحن بحاجة إلى سائق يمكننا الوثوق به ونأمل أن يسجل بعض النقاط المهمة في روكينغهام، ونحن واثقون أن نيك هو الرجل المنشود".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين أندي برييو , نيك فوستر
قائمة الفرق ويست سوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة