كولارد يكمل العلامة الكاملة لبي أم دبليو على حلبة كروفت

أكمل روب كولارد نجاح فريق ويست سوري ريسينغ على حلبة كروفت في بطولة السيارات السياحية البريطانية (بي تي سي سي) بتحقيقه لقب السباق الثالث والأخير.

بعد إنطلاقه من المركز الأول في شبكة الإنطلاق المعكوسة، وجد كولارد نفسه تحت الضغط من غوردون شيدن على متن سيارة هوندا سيفيك تايب-آر.

وتخطى شيدن متصدر البطولة أندي برييو إلى المركز الثاني عند الإنطلاقة وفي اللفة الثالثة أخذ صدارة السباق بعد مناورة رائعة عند منعطف جيم كلارك إسيس.

ولكن لم يتمكن شيدن من زيادة الفارق عن ملاحقه كولارد بسبب قيادته على الإطارات اللينة حيث تمكن كولارد من إستعادة الصدارة مع بقاء ثلاث لفات على نهاية السباق بعد أن حصل بينه وبين شيدن إحتكاكاً بسيطاً.

وحقق كولارد الإنتصار بفارق سبع ثواني عن زميله برييو الذي تخطى شيدن عند المنعطف الأخير في اللفة الأخيرة بالرغم من قيادته على إطارات لينة أيضاً.

وجاء كولن توركينغتون في المركز الرابع متغلباً على جيسون بلاتو وسام توردوف الذي إحتوت سيارته على أعلى حمولة زائدة بالإضافة إلى قيادته على الإطارات اللينة.

وأنهى مات نيل الذي قاد على إطارات لينة أيضاً السباق في المركز التاسع بعد تراجعه في اللفات الأخيرة خلف توم إنغرام سائق تويوتا وجاك غوف سائق أم جي.

وحقق وارن سكوت مدير فريق بي أم آر فولكسفاغن أفضل نتيجة له هذا الموسم بحلوله في المركز العاشر، فيما أنهى أندرو جوردان جولته المأساوية بإنسحابه من السباق بسبب تضرر نظام التعليق.

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين أندي برييو , غوردون شيدن , روب كولارد
نوع المقالة تقرير السباق