موتوربيس يعلن عودته لبطولة بي تي سي سي بدءاً من جولة سنيتيرتون

أعلن فريق موتوربيس بيرفورمانس بأنه سيشارك في الجولات المتبقية من بطولة السيارات السياحية البريطانية (بي تي سي سي) لموسم 2015، بدءاً من الجولة المقبلة على حلبة سنيتيرتون.

أُجبر الفريق الذي يتخذ من بلدة ورثام مقراً له على الغياب عن أول خمس جولات في البطولة بسبب صعوبات مالية بعد خسارته للراعي الرسمي "إيرويفز" نهاية الموسم الماضي، ولكنه أعلن بأن جولة سنيتيرتون ستشهد عودته للبطولة.

وسيقود كلاً من مات جاكسون الفائز بسباقين في البطولة الموسم الماضي وجيمس كول سياراتي الفريق فورد فوكس أس تي أس المدعومتان من إكوبوست على الحلبة الواقعة في مقاطعة نورفوك.

وقال ديفيد بارتروم مدير الفريق: "لقد سار تطوير محرك مونتون الجديد بشكل جيد ومن المثير أن نعاود الإنضمام للبطولة ورؤية أين سنكون بالمقارنة مع باقي الفرق".

وأضاف بارتروم: "وضعنا جهداً كبيراً في هذا المشروع وآمل أن نذهب إلى الحلبة لتحقيق نتائج مُرضية كمكافأة لما أنجزناه.. ومن الواضح بأننا لن نحقق لقب البطولة في منتصف الموسم، ولكن بإمكاننا الفوز بالسباقات والصعود على منصات التتويج ونحن جاهزون للتحدي".

وقال جاكسون الذي أنهى بطولة العام الماضي في المركز الرابع بعد تحقيق الفوز بسباقين: "لقد بذل جميع من في الفريق جهداً كبيراً خلف الكواليس لجعل هذا الأمر يتحقق، ومع محرك مونتون الجديد والتحسينات على السيارة أشعر بأنني متأكد بأنه لدينا مجموعة تنافسية متكاملة بين أيدينا".

وأضاف جاكسون: "نحن لن نشارك فقط لتحقيق بعض الأرقام بل سنكون على قدر التحدي ونحقق الإنتصارات بدءاً من سنيتيرتون".

وبجانب العديد من فرق البطولة، سيشارك فريق موتوربيس في إختبارات إطارات دنلوب يوم الخميس على حلبة سنيتيرتون، حيث سيتم تقييم عدداً من البدائل للإطارات اللينة المثيرة للجدل من أجل إستخدامها المحتمل بدءاً من 2016.

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين جيمس كول , مات جاكسون
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم مات جاكسون