هاميلتون سعيد جداً بمشاركته الأولى في البطولة على حلبة كروفت

صرح نيكولاس هاميلتون الشقيق الأصغر للبريطاني لويس هاميلتون بطل العالم للفورمولا 1 بأنه سعيد جداً بمشاركته كمتسابق في جولة كروفت في بطولة السيارات السياحية البريطانية (بي تي سي سي).

على متن سيارة آودي أس 3 المجهزة من فريق إيه أم دي، حقق نيكولاس (23 عاماً) المركز 25 في السباقين الأول والثاني قبل أن يحسن أداءه في السباق الثالث لينهيه في المركز 22.

وقال هاميلتون بعد مشاركته الأولى في البطولة: "إنه لشعور رائع أن أكون جزءاً من بطولة بي تي سي سي وهذه الجولة كانت للتعلم بأفضل طريقة ممكنة للمضي قدماً".

وأضاف هاميلتون: "لقد كان السباق الأول صعباً كما توقعته ولكنه سار بشكل جيد بعيداً عن خطأ صغير قبل النهاية عندما إحتككت بكومة الإطارات، وفي السباق الثاني إستطعت الحصول على ثقة أكبر في السيارة وما بإمكانها القيام به".

وتابع هاميلتون: "خلال السباق الثالث كانت المرة الأولى التي أستخدم بها الإطارات اللينة فكان عليَ وقتها التعلم أكثر، ولكنني سعيد لأنني أنهيت السباقات الثلاثة للجولة".

وأضاف هاميلتون: "لم أقد سيارة سباق منذ فترة، لذلك كان الأمر كأنني بدأت التسابق من جديد، وأنا سعيد جداً من التقدم الذي حققناه منذ المرة الأولى التي صعدت بها على متن السيارة خلال إختبارات براندز هاتش وحتى نهاية السباق الثالث هنا".

وأنهى هاميلتون حديثه قائلاً: "مع الوقت على متن السيارة، أعلم أنني سأكون أسرع وسأنافس بقوة حتى أكون قادراً على التسابق مع سائقي المقدمة".

وقال شون هولامبي مدير فريق إيه أم دي: "لقد وضعنا أهدافاً قبل بدء الجولة وحققها نيكولاس جميعها، لذلك نحن سعداء من طريقة أدائه".

وأضاف هولامبي: "لقد كان قادراً على تعلم الكثير، أكثر مما تعلمه خلال الإختبارات، وسنعمل الآن معه بجد خلال الإجازة الصيفية للتحضير لجولة سنيتيرتون".

وسيتسابق هاميلتون في أربع جولات من جولات البطولة الخمس المتبقية حتى الجولة الختامية في براندز هاتش، بإستثناء جولة نوكهيل في أغسطس المقبل.

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين نيكولاس هاميلتون
نوع المقالة أخبار عاجلة