حلبة زاندورف ستعود إلى روزنامة الجولة النهائية في بلانبان سبرينت بديلاً عن باكو

أعلنت مجموعة "إس آر أو موتورسبورتز" عن عودة حلبة بارك زاندفورت (العريقة والتي كانت فيما مضى جزءاً من روزنامة بطولات جي تي3 لمواسم 2011 و2013 وكذلك سلسلة بلانبان سبرينت 2014) إلى روزنامة الجولة النهائية لسلسلة بلانبان جي تي 2015.

سيُقام السباق النهائي خلال الفترة ما بين 10-11 من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم. وكانت مجموعة إس آر أو موتورسبورتز قد أقرّت هذا الأمر بعد معلوماتٍ عن عدم قدرة منظّمي حلبة باكو العالمية على تحمّل تكاليف الاستضافة. وقد حظي هذا القرار بموافقة جميع الفِرق المشارِكة.

يقول ستيفان راتيل، المؤسّس والمدير التنفيذي لمجموعة إس آر أو موتورسبورتز، معلّقاً: "على الرغم من أنّ الإعلان جاء مفاجئاً مع توقيت النسخة الثالثة من تحدّي باكو العالمي والتي كان قد تمّ تأكيدها كجزءٍ من اتفاقيّةٍ مدّتها ثلاث سنواتٍ، تودّ مجموعة إس آر أو موتورسبورتز التقدّم بجزيل الشكر إلى كلّ من المُنظّم، إنترناشيونال كانسيبت إيفنت، آزتيخنيكا، السيّد أحد وجميع من كانوا جزءاً من فريق العمل في النسختين السابقتين لتحدّي باكو العالمي. لقد كانتا نسختين مذهلتين ساهمتا في ازدياد الاهتمام العالميّ بسباقات جي تي. كما أنني سعيدٌ كذلك لقدرتنا على إيجادٍ بديلٍ لتنظيم الجولة الأخيرة من سلسلة بلانبان جي تي وذلك على حلبة زاندفورت العريقة".

من جهته، قال إريك ويجرز، مدير العمليات في حلبة بارك زاندفورت: "إننا بالطبع، في غاية السعادة لمنحنا فرصة استضافة الجولة النهائية من فعاليات سلسلة بلانبان جي تي هنا في زاندفورت، ولإكمال علاقة التعاون طويلة الأمد بيننا وبين مجموعة إس آر أو موتورسبورتز. إننا واثقون من أنّ الجولة النهائية في نهاية الأسبوع ستجلب معها خاتمةً مناسبةً لموسمٍ متميّزٍ".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بلانبان سبرنت
نوع المقالة أخبار عاجلة