لوتيرر وفاسلر نحو المشاركة في سبا 24 ساعة

سيشارك أندريه لوتيرر إلى جانب مارسيل فاسلر زميله في فريق آودي ضمن فعاليات سباق سبا 24 ساعة الشهر المُقبل.

وسيقود الثنائي مع مايك روكنفيلر، بطل دي تي إم لموسم 2013 والفائز السابق في لومان خلف مقود الجيل الجديد من سيارات "آودي آر8 إل إم إس" ضمن منافسات سباق سبا 24 ساعة، والتي تعتبر كذلك جولةً من جولات بطولة بلانبان للتحمّل.

من الجدير بالذكر أن سيارة آودي أخرى ستشارك في السباق بقيادة كلٍّ من كريستوفر مايس، كريستيان ماميرو ونيكي ثيم الذي يُشارك في بطولة العالم لسباقات التحمّل خلف مقود آستون مارتن.

 أسماءٌ كبيرةٌ أخرى مُشاركة

من ناحيةٍ أخرى، قام فريق "بي إم دبليو مارك في دي إس"، باستدعاء سائقي "بي إم دبليو دي تي إم" لديه: ماكسيم مارتن وأوغستو فارفوس الابن للمشاركة في السباق المُقام يومي 25-26 يوليو/تموز المُقبل.

أما روبيرتو-رافاغليا مالك ومدير فريق "روال بي إم دبليو"، كان قد أعلن رسمياً عن مشاركة أليساندرو زاناردي، برونو سبينغلر وتيمو غلوك خلف مقود سيارة بي إم دبليو زد4 معدّلة خصيصاً للسباق.

وكذلك الأمر، فقد أعلن فريق "إيه إف فيراري" الحائز على عدّة ألقابٍ في بطولة العالم لسباقات التحمّل عن مشاركة فيراري 458 إيطاليا ضمن فئة الهواة-المحترفين بقيادة جيانماريا بروني وأليساندرو بييرغيدي.

كما أعلن النجم الأسترالي السائق كريغ لوندس مرةً أخرى عن عودته إلى سبا مع فريق "لاغو راسينغ" خلف مقود لامبورغيني غالاردو حيث سينضمّ إلى زميليه ستيف أوين ودافيد راسل.

ومن المقرّر أن تُشارك 66 سيارةً ضمن منافسات سباق جي تي3 القادم.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بلانبان للتحمّل
الحدَث سباق سبا 24 ساعة
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين أندريه لوتيرر , مارسل فاسلر
نوع المقالة أخبار عاجلة