هيونداي تُفصح عن فلسفتها التصميمية الجديدة بطراز Vision G كوبيه الاختباري

بعد أن أخذت عالم السيارات على حين غِرة بفلسفتها التصميمية الملفتة «النحت المنساب»، تستعد شركة هيونداي عن الكشف عن لغتها التصميمية الجديدة تحت قيادة بيتر شراير بطراز كوبيه فاخر اختباري سيظهر رسمياً للمرة الأولى بتجمع كونكور دي إليجانس.

شراير رئيس قسم التصميم بمجموعة هيونداي / كيا صرّح أن طراز فيجون جي الاختباري سيكون العنوان الصحيح لكشف فلسفة المجموعة الجديدة للتصميم، وهي الفلسفة التي تمزج الحمض النووي الرياضي، والفخامة المتزنة، مؤكداً أن هذه الفلسفة لن تجبرك على شراء سيارات باهظة السعر لتحظى بالأناقة والعصرية والرفاهية.

الكوبيه الاختبارية الجديدة ترسل رسالة مختلفة تماما عن آخر النسخ الاختبارية التي صممت بمركز هيونداي للتصميم بولاية كاليفورنيا الأمريكية، فبعيداً عن التألق بشدة والخروج المفرط عن المألوف، انتهج طراز فيجون جي الاختباري النمط المبسط على الرغم من حجمها الكبير، وخطوطها الدرامية، والنتيجة النهائية هي حزمة جذابة، مغرية، وأنيقة.

«لقد صممنا هذا الطراز ليتحدث مع المالك، وليس مع المشاهد لها من الخارج» هذا ما لخص به كريستوفر تشابمان رئيس قسم التصميم بذراع هيونداي الأمريكي، مشيراً إلى أن هيونداي حددت أولية التصميم للمقصورة الفاخرة، والسعة الداخلية المتميزة، ومواد ومكونات تصنيع السيارة، والجودة المنتقاة.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة أخبار السيارات
الحدَث طراز هيونداي Vision G كوبيه الإختباري
حدث فرعي تقديم
نوع المقالة أخبار عاجلة