بي أم دبليو تأخذنا إلى المستقبل مع طراز 3.0 CSL Hommage R الرائع

عندما قدمت بي أم دبليو النسخة الاختبارية CSL 3.0 Hommage في مايو الماضي، استطاعت سرقة الانتباه بفضل خطوطها الحادة والقاسية، ولكن بعد قليل من التمعن تستطيع إدراك فوضوية بعض ملامح السيارة، وهو ما أعطى ردود فعل متباينة.

النسخة الاختبارية التي أثارت كل تلك الردود تلقت تحديثات جديدة مع نسخة R البارزة والتي ستكون فعلاً التكريم المناسب لأحدى أشهر طرازات الصانع البافاري على مر التاريخ النسخة الرياضية CSL 3.0 التي ظهرت في سبعينات القرن الماضي.

نسخة R الجديدة ستظهر للمرة الأولى بتجمع كونكور دي إليجانس النخبوي الشهير، صنعت فعلاً لتحتفل بي أم دبليو بمرور 40 عاماً على إطلاق التحفة الرياضية CSL 3.0 بالولايات المتحدة، محلاة بطلاء بي أم دبليو الرياضي الخاص بقطاع السباقات بالشركة، إذ أصبحت السيارة أكثر قرباً لشقيقتها المكرمة، كما حسنت العجلات السبائكية الذهبية المشهد العام للسيارة، لتعود بنا بي أم دبليو فعلياً إلى الماضي عبر المرور بقوة إلى المستقبل.

داخلياً، لا يوجد الكثير لنتحدث عنه، فكل أجزاء المقصورة تبدو حرفياً كأحد أفلام الخيال العملي، حتى خوذة السائق يبدو أنها قد سقطت غفلة من إحدى مركبات المستقبل.

في الوقت الراهن لا حديث عن أي نية لإنتاج تلك النسخة، ولكن نتوقع أن تستلهم بعض طرازات بي أم دبليو المستقبلية قليل من اللمحات المثيرة بهذه النسخة.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة أخبار السيارات
الحدَث بي أم دبليو 3.0 سي أس آل هوماج آر
حدث فرعي تقديم
نوع المقالة أخبار عاجلة