الصور الأولى للمصابيح الخلفية للجيل الجديد من مرسيدس E Calss

استطاع زملائنا بموقع «Mercedes-Benz Passion.de» الحصول على أولى الصور للمصابيح الخلفية للجيل الجديد من المركبة الرياضية النشطة متوسطة الحجم مرسيدس E Class المنتظر كشف الستار عنها في القريب العاجل تحت مسمى كودي W213.

الصور التجسسية السابق عرضها، ومقاطع الفيديو الملتقطة مسبقاً تؤكد الصور المصاحبة لهذا المقال، حيث حصلت E Class 2016 الجديدة على مصابيح مشابهة لما حصلت عليه شقيقتها الصغرى مرسيدس C Class الجديدة، والطراز الرائد S Class.

وبرغم التشابه الخارجي، فإن مصابيح E Class 2016 الجديدة ستحصل على تصميم داخلي مختلف قليلاً عن شقيقاتها من أسطول السيدان لدي مرسيدس، كما ستحصل السيارة على بعض التقنيات المتطورة المستخدمة بالطرازات الرائدة لدي مرسيدس.

سيتم تعديل درجة إضاءة المصابيح الخلفية وفقاً لدرجة الضوء خارج السيارة، حيث ستكون المصابيح الخلفية أكثر تألقاً في ضوء النهار، على أن يتم خفض التألق الضوئي بنسبة 20 بالمائة أثناء الليل، ليصل حد الانخفاض إلى 40 بالمائة أثناء توقف السيارة، وهي تقنية مستحدثة تأتي كإجراء للحد من التوهج، وتجنب الازعاج للسائقين الأخرين.

سيتعين علينا الانتظار قليلاً حتى الظهور الرسمي الأول للسيارة خلال شهر يناير المقبل في إطار فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في دورة عام 2016، حتى ذلك الحين نتوقع ظهور أكثر للصور التجسسية، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الرسمية من مرسيدس.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة أخبار السيارات
الحدَث المصابيح الخلفية للجيل الجديد من مرسيدس E Calss
حدث فرعي صورة أولية
نوع المقالة أخبار عاجلة