الإعلان عن النسخة المُحسنة من هوندا أكورد 2016 كوبيه

بعد أن أطلقت نسختها المُحسنة من السيدان المحببة أكورد 2016، كشفت شركة هوندا الستار رسمياً عن نسخة تحديثات منتصف العمر من نسخة هوندا أكورد 2016 كوبيه، والتي نالت هي الأخرى نصيبها من التحديثات التصميمية الجديدة.

خارجياً ركّزت هوندا على المقدّمة والتي من الواضح تأثرها بطرازات علامة اكيورا الشقيقة الأكثر فخامة لشركة هوندا، فقد حصلت السيارة على نفس حليات الكروم الكبيرة الحجم بشبكة التهوية الرئيسية، ومصابيح أمامية لتبدو مثل طرازات اكيورا، كما حصلت المقدّمة على مصابيح ضباب طولية تعمل بنظام الموحدات الثنائية المضيئة «LED»، وعجلات سبائكية جديدة.

التحديثات الهندسية شملت بعض التعديلات على هيكل السيارة، مع نظام تعليق أكثر استجابة، ونظام توجيه آلي المؤازرة معدل، وبعض التحديثات الأخرى التي تدعي هوندا أنها ستقوم بتحسين نظام التوجيه، والارتقاء بالتحكم بالسيارة ككل، مع رفع مستوى راحة الركوب.

ستظل هوندا أكورد 2016 كوبيه محافظة على محركيها المستخدمان في النسخة الحالية، الأول رباعي الأسطوانات بسعة 2,4 لتر بقوة 185 حصان عند 6400 د / د، مع عزم دوران يبلغ 245 نيوتن / المتر عند 3900 د / د، أما المحرك الأقوى فهو سداسي الأسطوانات بسعة 3,5 لتر وبقوة 278 حصان عند 6200 د / د، فضلاً عن عزم دوران يصل إلى 341 نيوتن / المتر عند 4900 د / د.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة أخبار السيارات
الحدَث هوندا أكورد كوبيه 2016
نوع المقالة أخبار عاجلة